6 نصائح لاستخدام أمثل لموقع تويتر

twitter

تويتر من أكثر الشبكات الإجتماعية تفضيلا لدى معظم الشركات عندما يأتي الأمر للتسويق الرقمي نظرا لما به من امكانية الوصول لجميع المتابعين والقدرة على نشر الرسالة الإعلانية بعدة طرق بداخله سواء مجانية كانت أو مدفوعة.

هنا سنقدم لك بعض النصائح التي تضاعف من فعالية تواجدك في تويتر وتجعله مثمرا لعملك

  • تعلم الإستخدام المثالي لتويتر:

    لا تمارس التغريد فقط داخل تويتر بل تعلم كل ما يتعلق به ، تعلم المصطلحات وجميع الوظائف والمميزات التي بداخله. بهذه الطريقة، سوف تكون قادرا على استخدامه بالطريقة التي تخدم أهدافك. استخدم تطبيقات جوال تتيح لك استمرارية متابعة ما يحدث.

  • تعرف على مجالك:

    ابحث عن كل ما يخص مجالك العملي من مافسين وأخبار وتكنولوجيا وطرق انتاج جديدة.احتفظ بكل ما يفيدك لتعود إليه وقت الحاجة وقم بتحليل ما وصلت له للخروج بتقارير واحصائيات مفيدة.

  • نل ثقة العملاء:

قم بعمل حساب احترافي بشعارك التجاري وبصورة غلاف تعبر عن هوية عملك ونشاطك. دون تغريداتك مزودة بصور عالية الجودة عن منتجاتك وخدماتك حتى تحصل على ثقة المتابعين وتقوي هويتك التجارية.

  • كن ذكيا في استخدام الهاشتاج:

الهاشتاج وسيلة قوية للدخول في حوارات داخل تويتر مع آلاف المستخدمين وزيادة التفاعل معهم بطريقة تساعدك في إشهار اسمك التجاري احرص على اختيار هاشتاجات مناسبة لمجالك وكن دقيقا قبل الدخول في أي هاشتاج ولا تستخدمه بإسراف كلي لا تزعج المستخدمين.

  • كون صداقات مع المستخدمين:

قم باستخدام تويتر في توسيع قاعدة عملاءك بإجراء محادثات مع المستخدمين وإعادة التغريد لمن يهتم بك أو يغرد لك حتى يشعروا بوجود تواصل حقيقي بينهم وبينك وتزيد ثقتهم بك.

  • المحتوى الغني يجعلك غنيا:

اجعل من تغريداتك مميزة ومفيدة للمتابعين واحرص على إضافة الصور ومقاطع الفيديو لها ذلك يجلب لك المزيد من المتابعات والإنتشار وهذا ما تسعى إليه من وجودك في تويتر

1 Comment